You are currently viewing كيف تحصل على تشطيب شقق جبس بورد فخم بكل سهولة؟
تشطيب شقق جبس بورد

كيف تحصل على تشطيب شقق جبس بورد فخم بكل سهولة؟

تشطيب شقق جبس بورد أصبحت موضة منتشرة ويتم الاعتماد عليها في تزيين الشقة على اختلاف مساحاتها، فيمكن استخدامه في أماكن عديدة منها المداخل والصالات وغرف النوم والريسبشن، واستخدام بعض التصميمات البسيطة منه في أسقف الحمامات والمطابخ وغيرها.

أصبح الآن من السهل تصميم الديكور المناسب لك لتشطيب شقق جبسون بورد فخم بكل سهولة، كل ما عليك أن تختار من بين اشكال اسقف معلقة والوان الجبس بورد، ونحن نقدم لك في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن الجبس بورد وأنواعه، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي تعرض لك العديد من الخيارات لأشكال الجبسون بورد تناسب الديكور الداخلي لمنزلك، وستتعرّف أيضاً على واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وتركيب ديكورات الجبس بورد في مصر.

أنواع الجبس بورد

الجبس بورد هو عبارة عن ألواح مصممة لتوفير أسطح متجانسة عندما يتم تغطية المفاصل ورؤوس التثبيت بنظام معالجة مشترك، كما توفر ديكورات الجبس بورد العزل الصوتي والتنوع في الأشكال، بالإضافة إلى الجودة والراحة.

توجد العديد من أنواع الجبس التي تستخدم لتشطيب شقق جبس بورد، كألواح الجبس العادية وألواح الجبس ذات الحواف الدائرية وألواح الجبس المضادة للاشتعال والحرائق وألواح الجبس المقاومة للرطوبة وألواح الجبس المقاومة للتآكل والاختراق، بالإضافة إلى ألواح الجبس المخصصة لتغطية الستائر والعمل على إبرازها وتزيينها، أو تغطية وحدات الإضاءة، وهو ما سنتعرّف عليه في الفقرة التالية.

الإضاءة في تشطيب شقق جبس بورد

توجد العديد من أنواع الإضاءة التي صممت خصيصاً لتستخدم مع كل أنواع ألواح الجبس بورد، ويعتمد توزيع وحدات الإضاءة في الجبس بورد على اختيار كل شخص، فقد تم تصميم تركيبات عديدة للإضاءة لتختفي خلال النهار ولكن يكون لها وظيفة جمالية، وأصبحت إضاءة ألواح وأسقف الجبس بورد سهلة التركيب، وذلك مع تشكيلة مصابيح كثيرة للاختيار من بينها، سنتعرّف على هذه التشكيلة في السطور التالية.

  1. الإضاءة المريحة: وهي التي تقوم فيها بإضاءة ألواح الجبس بورد دون رؤية الضوء فعليًا، لتوفر الإضاءة المباشرة وغير المباشرة اعتمادًا على كيفية تثبيتها، وهي مثالية للغرف ذات السقف المنخفض.
  2. الإضاءة القياسية: الأضواء المريحة القياسية هي الإضاءة المثالية في الغرف الصغيرة ذات السقف المنخفض، وتريد وضع إضاءة دون رؤية مصدر الإضاءة، وعادةً ما يتم ترتيب هذه المصابيح في نمط شبكة أو يتم استخدامها مع ضوء معلق مركزي.

صور تشطيب شقق جبس بورد

تعد تصميمات تشطيب شقق جبسون بورد من أجمل التصميمات التي يمكن استخدامها داخل المنزل، حيث يمكن وضعها في غرف النوم والمعيشة والمجالس والمكاتب، وذلك بجانب وضعها في الصالات، وأيضاً يمكن أن يتم وضعها في المطابخ والحمامات، لهذا يقوم الكثير من الناس بمتابعة أحدث شغل جبس اسقف سواءً المودرن أو الكلاسيك، وهو ما سنراه في الصور التالية.

تشطيب شقق جبس بورد
تشطيب شقق جبس بورد
تشطيب شقق جبس بورد
احدث تشطيبات الشقق
تشطيب شقق جبس بورد
تشطيب شقق جبس بورد
تشطيب شقق جبس بورد
تشطيب شقق جبسون بورد

شركة تشطيب شقق

تعد عملية تشطيب الشقق عملية مرهقة للغاية ومليئة بالتفاصيل، حيث عليك الاهتمام والتركيز في أكثر من موضوع كالتعامل مع العمالة وإهدار المال والوقت للوصول لمستوى تشطيب يرضيك، لكن الآن يمكنك أن تنسى كل ذلك وترتاح، لأنك الآن قادر على التعاقد معنا على تشطيب شقتك بالمواصفات التي تتمناها، واستلامها في توقيت زمني محدد وبتنفيذ دقيق ومتقن وبأجود الخامات.

إذا كنت تبحث عن شركة تشطيب شقق جبس بورد متخصصة تريحك من عناء عملية تشطيبات شقتك، فنحن في شركة النسر للديكور وتركيبات جبسون بورد نقدم لك تشطيب بمواصفات هندسية تحت إشراف هندسي وبأيدي فنيين ذوي خبرة، فكل ما عليك هو الاتصال بنا الآن لنقوم نحن بكل العمل عنك، فنقدم لك أفكار للديكور والتصميم الداخلي على مستوى عالي، ونقوم بعمل مقايسة لحساب إجمالي تكلفة أعمال التشطيب.

معنا ستحصل على تصميم وتنفيذ جميع انواع ديكورات الجبسون بورد للشقق والفيلات والمقرات الإدارية والمطاعم والصيدليات، العيادات والمستشفيات والمعارض والمولات والفنادق والشركات والقرى السياحية وقاعات الأفراح والمكاتب وغيرها باستخدام أجود الخامات والأنواع مع أفضل أسعار الجبس بورد والديكورات الداخلية في مصر.

شركة “النسر” للديكور وتشطيبات جبسون بورد يمكنها مساعدتك بأيدي مجموعة من أمهر المهندسين والعمال، وباستخدام خامات ممتازة لتصميم وتشطيب شقق جبس بورد وفلل كلاسيك ومودرن الذي تحلم به وبأفضل الأسعار التي تناسبك، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008561057.