You are currently viewing اشكال جبس بورد مميزة لكل غرف المنزل
اشكال جبس بورد

اشكال جبس بورد مميزة لكل غرف المنزل

من الطبيعي أن تأخذ فكرة عن اشكال جبس بورد مودرن التي تعد من موضات الديكور في هذه الأيام قبل أن تقرر تنفيذها في تشطيبات منزلك، ويوجد من الجبس بورد أنواع كثيرة تتنوع بحسب سعره وخامته وشكله، ويستخدم بأنواعه في تغطية العيوب والأسلاك والتوصيلات، وأشكال جبس بورد 2022 تكون على شكل الواح جبسية تتكون من خليط الجبس والفايبر جالس والسليكون، وتستخدم كديكور لتزيين أسقف وجدران غرف النوم والمطابخ والحمامات أيضاً، فأسقف جبس بورد هي أجمل أسقف يمكنك تنفيذها في منزلك من حيث الشكل والديكور.

ولهذا نقدم لك في هذا المقال ملف غني بالكثير من صور اشكال الجبس بورد 2022 العصرية، لمختلف غرف المنزل التي يمكن استخدام اشكال رسومات جبس بورد فيها، فمواصفات الجبس المقاومة للماء والرطوبة والحرارة والعازلة للصوت تجعله إضافة مثالية ومريحة للغاية وآمنة لمنزلك.

اشكال رسومات جبس بورد 2022

لتتجنب حيرة اختيار التصميم المناسب من احلى اشكال جبس بورد مودرن نقدم لك مجموعة من صور تصميمات مميزة سوف تنال إعجاب الجميع، يمكنك الاستعانة بها في تكوين فكرة عن السقف المطلوب عمله بواسطة ألواح الجبس بورد في أحد غرف المنزل.

اقرأ أيضاً: أجمل أشكال ديكور بلكونات 2022

اشكال جبس بورد أشكال جبس بورد 2022

اشكال جبس بورد
جبس بورد 2022

اقرأ أيضاً: ديكورات اسقف جبس بورد حديثة غرف نوم 2024

اشكال ورد جبس بورد

نعرض لكم مجموعة مميزة جداً من تصميمات واشكال ورد جبس بورد جديدة لجميع أرجاء المنزل، ولا تقتصر اشكال رسومات جبس بورد على غرف الاستقبال فقط بل يمكن استخدامه في ديكورات غرف المنزل المختلفة، فمثلاً يمكنك عمل أرفف جبس في ديكور الحوائط في غرفة المعيشة أو الصالة، بالإضافة إلى الإطارات المستخدمة في وضع شاشات التلفزيون داخلها، كما يمكن أن تقوم بعمل احلى اشكال جبس بورد 2022 غرف أطفال، وغرف النوم أيضاً كأشكال الورد الرقيقة التي سنراها في الصور التالية.

اقرأ أيضاً: اجمل ديكور جبس بورد 2022

اشكال جبس بورد
اشكال ورد جبس بورد
اشكال جبس بورد
ورد جبس بورد

اقرأ أيضاً: ديكورات جبس 2022 اشكال جبس بورد لجميع غرف المنزل

اشكال جبس بورد ساده

يُفضل البعض اشكال الجبس الحديثة لتناسب الديكورات المودرن العصرية في غرفهم، لتكون بسيطة وقليلة التفاصيل والزخارف فتساعد على إبراز رقي وأناقة ديكور الغرفة ككل، وهو ما سيجدونه في اشكال جبس بورد ساده باللون الأبيض فقط، مع توزيع الإضاءة عليها سيجعل ديكور الغرفة متكامل ومتناسق ومريح للعين والأعصاب كما سنرى في الصور التالية.

اقرأ أيضاً: احدث اسقف جبس بورد للصالات 2022

اشكال جبس بورد
جبس بورد ساده
اشكال جبس بورد
جبس بورد ساده

اشكال جبس بورد مداخل

مدخل المنزل هو واجهته، وهو المكان الذي يُلقي عليه ضيوفنا النظرة الأولى عند دخولهم، ولذلك الاهتمام بديكور المدخل لا يقل أهمية عن الاهتمام بديكورات باقي أرجاء المنزل، وفي الصور التالية سنرى معاً اشكال جبس بورد مداخل مميزة يمكنك تنفيذها في منزلك ولن تندم.

اشكال جبس بورد
اشكال مداخل جبس بورد
اشكال جبس بورد
اشكال مداخل جبس بورد

اشكال ممرات جبس بورد

إن ديكورات الممرات بالمنازل لا تقل أهمية عن ديكورات حوائط الغرف، حيث إن إضافة اشكال ممرات جبس بورد سيضفي جمالاً وتناسقاً على ديكور المنزل ككل، ويجعل إطلالته كاملة لا ينقصها شيء، لهذا يجب أن تكون الممرات في عين الاعتبار عند القيام بتجهيز منزلك، والأفكار في اشكال جبس بورد للممرات كثيرة ومتنوعة، إليك بعضاً منها.

اشكال جبس بورد
اشكال جبس بورد للممرات
اشكال جبس بورد
اشكال ممرات جبس بورد

اشكال جبس بورد مطابخ

الأفكار الحديثة لأسقف المطابخ لا تنتهي، فيمكنك اختيار من إحدى صور اشكال جبس بورد مطابخ التالية التي تحتوي على العديد من الإضاءات الحديثة، والتي تساعد على استكمال الديكور والحصول على تصميمات ساحرة لديكور جبس بورد مطبخ.

اقرأ أيضاً: ديكورات جبس بورد اسقف حمامات 2022

اشكال جبس بورد
جبس بورد مطابخ
اشكال جبس بورد
اشكال جبس مطابخ

اشكال قواطع جبس بورد

تطول قائمة الأسباب المقنعة وراء هذا الانتشار الواسع لاستخدام فواصل جبس بورد في تقسيم المنزل بمساحاته المتفاوتة، فاشكال قواطع جبس بورد المميزة لا تستخدم لتقسيم الغرف والتحكّم بمساحته حسب الحاجة وحسب بل يمكن استخداماها كديكور للغرفة أو لزيادة الخصوصية فيها أيضاً، وفي الصور التالية سنرى معاً أشكال جبس بورد 2022 فخمة للفواصل أو القواطع.

اقرأ أيضاً: احدث اشكال اسقف جبس بورد لغرف الاطفال 2022

اشكال جبس بورد
قواطع جبس بورد
اشكال جبس بورد
فواصل جبس بورد

اشكال جبس بورد للستائر

ليكتمل ديكور منزلك بشكل رائع لن ننسى الستائر بالطبع، ولذلك تعد اشكال جبس بورد للستائر ميزة جميلة تقوم بدور الإطار أو البرواز فتزيد ديكور الستائر جمالاً وأناقة، وفي الصور التالية سنرى معاً اشكال جبس جديدة وفخمة للستائر.

اقرأ أيضاً: اشكال اسقف جبس بورد بسيطة غرف نوم 2022

اشكال جبس بورد
جبس بورد للستائر
اشكال جبس بورد
جبس بورد للستائر

اقرأ أيضاً: اشكال جبسون بورد ريسبشن فخمة 2022

المنزل العصري والوصول إلى الدقة في تصاميم الديكورات المنزلية ليس بالأمر السهل، فهو أمر يصعب الوصول إليه بدون بحث ومقارنة، لهذا كان من الضروري -كما قدمنا في هذا المقال- التعرف غلى أحدث صيحات وديكورات اشكال جبس بورد جديدة وعصرية يمكن الاعتماد عليها ومقارنتها مع أشكال وتصاميم أخرى لحين الوقوف على التصميم المناسب.

اقرأ أيضاً: ديكورات للصالات اسقف جبس بورد حديثة 2024

شركة “النسر” للديكور وتركيبات جبسون بورد يمكنها مساعدتك بأيدي مجموعة من أمهر المهندسين والعمال، وباستخدام خامات ممتازة لتصميم ديكورات منزلك التي تحلم بها وبأفضل اسعار ديكورات جبس بورد التي تناسبك، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008561057.